10 أشياء يجب أن تعرفه عن التعاقد شركة نقل اثاث بالرياض


بحاجة الى مساعدة تتحرك ؟ كيف تبدأ؟ شركة نقل اثاث بالرياض

1 . الحصول على قطعة من الورق و حساب كافة عناصر كبيرة في منزلك بالاسم . مثلا : 42 في " تلفزيون البلازما - 2، الحجم سرير الملكة - 2 الفرش و 2 الينابيع مربع . نعم هذا يستغرق وقتا، ولكن الامر يستحق ذلك لخفض الوقت الذي يقطع أيضا إلى أسفل على السعر.

2 . تأخذ علبة من الحجم الذي تعتقد انك سوف تستخدم لحزم. وضعت العديد من العناصر الصغيرة في مربع كما سيكون مناسبا بأمان. تأخذ غرفة إلى غرفة مربع نفس و التفكير في كيفية العديد من البنود سيكون مناسبا في المربع. أكتب كم عدد صناديق سوف تكون هناك حاجة لكل غرفة. على سبيل المثال : غرفة نوم ماستر - 6 صناديق. سوف تستخدم هذه المعلومات عندما يتحدث الى المحرك .

3 . انتقل إلى المرآب و تنفيذ الخطوات واحد واثنين .

4 . الخروج إلى الأمام والخلف و الجانب ياردة وجعل نفس التقديرات.

5 . البحث على الانترنت و دليل الهاتف واجهة شركة نقل اثاث بالرياض . تحقق مصادر مثل كريغزلست حيث العديد من المحرك الميزانية سوف قائمة أنفسهم. نسأل الاصدقاء أن يوصي المحرك لك. تبدأ مع قائمة من 10 ناقلة . تحقق دولتكم تتحرك إدارات الترخيص لمعرفة أي من المحرك على قائمة مرخصة . بحث عن كلمات رئيسية مثل " الشكاوى " و " مشاكل " مع اسم المحرك . فإن البحث المتقدم تعطيك فكرة عن الشكاوى السابقة . نتوقع بعض المشاكل بسبب قليلة انتقلت هي مثالية . المحرك قد تستخدم المتعاقدين المستقلين الذين قد لا يمكن استخدامها ل عملكم . هذا البحث هو ببساطة أن أبلغكم . قد يكون المحرك عالية التكلفة أفضل الخدمات لأن لديهم المال لتمويل بالكامل الخطوة. هل يمكن ان تحمل التكلفة العالية المحرك ؟ يمكنك ليست لديها المحرك عالية التكلفة؟ كنت فقط يمكن اتخاذ هذا القرار. إذا كانت ميزانيتك محدودة ، والدفاع الأفضل لك هو أن يكون تعليما . بجانب كل المحرك كتابة ما هو في رأيك المهم . أكتب الميزانية ل عملكم . سوف حزمة نفسك ؟ عندما كنت تخطط للانتقال ؟ الآن أنت تعرف ما يحتاج إلى نقل ، وكم من كل بند ، وقائمة من المحرك الذي كنت قد بحثت ، و مدى يمكنك أن تنفق على كل شركة نقل اثاث بالرياض. كيف لك أن تمويل هذه الخطوة؟ النقدية ؟ تحقق ؟ بطاقة الائتمان؟ ما هو نوع بطاقة الائتمان ؟

6 . استدعاء قائمة من المحرك . إذا كنت غير راض عن القائمة الخاصة بك، استدعاء مجموعة أخرى من 5 المحرك . كرر إذا لزم الأمر . تضييق كنت اختيارك.

7 . تلاحظ ورقة أو آخر فإنه الاستخدام الملونة نوع لتسمية كل عنصر كبير ومربع. لا تعتمد على الكتابة على صناديق لأن الكتابة الأخرى قد تخلط بين شركة نقل اثاث بالرياض . جعل كل غرفة من المنزل يكون رمز اللون الخاص به. على سبيل المثال ، قد يكون غرفة نوم رئيسية عن الأزرق . استخدام شريط لإصلاح المذكرة نوع آخر فإنه - بأمان في الأماكن التي لن تتضرر العناصر عن طريق الشريط. بعض المحرك الذي يحزم لأنك سوف تستخدم نفس نظام الترميز اللون . الحفاظ على العناصر الهشة معا ووضع علامة صناديقها بوضوح و بأحرف كبيرة جدا.

8 . تقرر ما العنصر الأكثر أهمية الذي تريد نقله . إذا القلق الخاص بك هو جهاز تلفزيون ضخمة أو الإرث كرسي الجدة ، تأكد من تذكير فريق من التركيز الخاص بك. قد ركز الفريق على تحريك بيانو في غرفة المعيشة ، ولكن إذا كنت تشعر بالقلق إزاء كرسي الجدة ، سوف يرتفع مستوى الإجهاد حتى يتحقق الحاجة انتقالك . أحيانا الأزواج تختلف في ما هو مهم . التحدث مع بعضهم البعض والتأكد من زعيم الطاقم الخاص بك يعلم أن كل واحد منكم أن يكون مصدر قلق محددة. تذكر الأطفال لديهم مخاوف أثناء شركة نقل اثاث بالرياض والحفاظ على البنود الهامة الخاصة بهم أيضا في الجزء العلوي من كنت تركز القائمة.

9 . نتذكر أن تقدم الماء ، جاتوريد من نوع، و الشاي والمرطبات مقبولة. تقدم الكحول ل أطقم الضيافة ليست مقبولة. حفظ هذا الطرح للأصدقاء والعائلة و معارفه الشخصية الأخرى . قد تتسبب المواد تمانع في تغيير مشاكل أثناء حركتك. لقد عرضت من قبل، لكنني رفضت ، على مضض ....

10 . إذا كنت ترغب في الخدمة التي تلقيتها من المحرك ، وترك لهم تعليق على الانترنت. يمكن لأي شخص أن يشكو ، ولكن التشجيع يستغرق بضع كلمات مثل " العمل العظيم"، " شكرا. " في تعليقك، يقول بالضبط ما كنت أحب حول هذه الخطوة. " يا رفاق أظهر عناية كبيرة عند الانتقال سلع بلدي. " " أنا حقا لكم جميعا من السرعة و الكفاءة المهنية أثناء تحرك بلدي . " ، " عملا عظيما ، كبيرة في الأسعار . " هذه طرق ل ترك التعليقات الإيجابية . العمل الصعب ولكن مجزية. العديد من المحرك تتمتع فعلا مساعدة الآخرين و المساعدة على حل التحديات شركة نقل اثاث بالرياض. دعونا المحرك الخاص يعرفون أنهم أداء جيدا .